اوان لكل اوان

اوان لكل اوان

Blog Archive

المتابعون

About

اهلين وسهلاين فيكم زوارنا الكرام

احصائيات

Blogger news

Blogroll

Blogger templates

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts

أتمنعيني من دخول عالمك .. أذن علي أحتلالك





أتطلبين مني عدم الدخول لعالمك



وأنا الذي أتيت اليك وأريد أحتلالك

هيا ياحبيبتي .. أرفعي على قصرك رايتك

أريدها بيضاء ناصعة البياض كنقائك

حبيبتي

أنا بركان عشق وجنون ... لو تقربت اليك

سأخمد حريقك وأطفيء نارك

أنا أميرك ... وانا عنفوانك

أنا كبريائك ووقارك

حبيبتي .. هذه العلامة المعلقة على جدارك

المكتوب عيها ممنوع الأقتراب من عالمك

لاتخصني أنا بل تخص ضيوفك وكل زوارك

أما أنا .. فأنا ملكت عرش قلبك .. وأصبحت أمير عالمك

هيا حبيبتي ... فلم يعد بأمكاني أحتمال دلالك

وكفاني منك سطورك وخواطرك وأشعارك

سأتيك اليوم في ليلتي ... ولن ينفع ان يحميك مني اي حراسك

لك أن تختاري

كيف تريدين أن يتم أستعمارك

أما قتال ومعارك

وتسلمين بالآخر بعدما تفقدين صوابك

وأما نجلس معا على طاولة غرامك

وتسقيني فيها من مدامك

ونثمل معا







من شهد نبيذ العشق

جنون يذهل شفاهنا وتذوب معا

والنفس تشهق كأنها بآخر رمق

وأنتي ياحبيبتي

سأدع أناملي تمارس عملية الرق

لتستعبد كل أرتعاشاتك

وكأنك أصبت بشرارة برق

الليلة ياحبيبتي



سنقضيها في شرفة قصرك
ونخوض رحلتنا في عالمك
لنعيش أدماني وأدمانك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : عذب الاوصاف