اوان لكل اوان

اوان لكل اوان

Blog Archive

المتابعون

About

اهلين وسهلاين فيكم زوارنا الكرام

احصائيات

Blogger news

Blogroll

Blogger templates

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts

حبيبتي ... أنك كل حياتي ...1



حبيبتي .. يامن غيرت لي نهج حياتي

اريدك ان تعرفي من أنتي في دنياي

وأفهمي جيدا ... كل كلماتي

أحرقت عند عالمك كل سفني وعقرت أمامك راحلتي

أنت من ستكون من جديد بدايتي ... ومعك ستكون نهايتي

لم يعد لي غيرك في هذه الدنيا يافاتنتي


سيدتي

عندك توقفت كل أهتماماتي

وأصبحت لي ... قمة طموحاتي

أحببتك ليس لأنك أمرأة... أو لأنك أنثى

بل أحببتك لأنك كل غاياتي

نذرت لك نفسي وكل ما أملك في حياتي

مستقبلا ومصيرا وقدرا ... هذه انتي

وأنا فخورا بك .. لأنك أعظم خياراتي

معك عرفت معنى الحياة ... وهدأت كل ثوراتي

أخترتك وطني ... وأصبحت لي كل راياتي

لم يعد لي غيرك في هذه الدنيا ياحياتي





يا أميرتي

حاشا لله أن تبادرني الظنون

فأنا أعرف حبيبتي من تكون

لكنني أخاف عليك مما لايفهمون

فالناس تخطيء بعض الاحيان

ولايعرفوا كيف يميزون

من حقي كرجل يخاف عليك من كل العيون

فأنت ليس أمرأة عادية

بل أنت فوق مستوى مايتخيلون

رمز في كل شيء

عظيمة وطيبة وقلبك حنون

لذا كان لزاما علي أن أنتبه اليك من بعيد

وأحميك مما يضمرون

لاأريد أن أخنقك بأهتمامي

بل أريدك أن تكوني مهرة برية

تسابق الريح .. وتناغم النسمات

تركض بأتجاه مايسعدها وتختار الأتجاهات

وأنا اواكبك وأحتويك بالهمسات

أعلمي ياحبيتي أني أعشقك بجنون

فلم يعد لي غيرك في هذه الدنيا ياحياتي


سأقف هنا .. حتى أرسم باقي لوحاتي







1 التعليقات:

سونجول يقول...

أفضل شركة تنظيف خزانات بجدة
ونساعدك علي حل المشكلة في أسرع وقت وبأحدث الأساليب والطرق العلمية بمنتهي المهارة والجودة. نحن متخصصون في كشف وعلاج مشاكل تسربات المياة حيث نقوم بفحص كل أجزاء المباني كالكشف علي الاسطح وعزل الاسطح بجدة ومكة او الكشف علي الحمامات او الكشف علي المسابح او الكشف علي المطابخ بأحدث الأجهزة التي تحدد بمنتهي الدقة مكان التسرب.
أفضل شركة تنظيف خزانات بجدة
افضل شركة تنظيف خزانات بجدة

تمر عملية تنظيف الخزانات بعدة مراحل :
افراغ محتويات الخزانات من جميع الترسبات.
غسل الخزان وشطفه من الرواسب المتبقية وتنظيفه جيداً.
تعقيم الخزان بمادة شديدة التعقيم و التى تقضى على البكتيريا الضارة وتزيل المتبقى من الترسبات الملحية ثم شفط المخرجات خارج الخزان .
نقوم بتعريض الخزان من الداخل للأشعة فوق البنفسجية و تحت الحمراء لضمان أعلى مستوى تعقيم و تتم تلك العملية خلال ساعة على الأقل .
متى تحتاج إلى عزل الخزانات وتنظيفها ؟ عند مشاهدة تكون فطريات او عفن علي جدران الخزان من الخارج أو مشاهدة شروخ أو شقوق في بنية الخزان الخارجي أو حدوث كسر واضح في الخزان أو وجود بقع مائية أسفل أو بجوار الخزان.
عند وجود تغير في لون وطعم ورائحة المياه فهذا دليل علي وجود بكتيريا وغير صالح للاستهلاك الآدمي أو عند السفر فترة طويلة و وجود المياه في الخزان وتعرضه لأشعة الشمس مما يساعد علي تكوين البكتيريا.
https://goo.gl/maps/PEAz2btSETn4ga1FA

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : عذب الاوصاف