اوان لكل اوان

اوان لكل اوان

Blog Archive

المتابعون

About

اهلين وسهلاين فيكم زوارنا الكرام

احصائيات

Blogger news

Blogroll

Blogger templates

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts

لحظة جنون الشوق







أشتقت أليك وأنا .. في لحظة جنون

لاأعرف ما أفعل في هذا الليل المغلف بالسكون

فتار رغبتي بأن أكون معك

كانت تستعر في داخلي

كان لهيب الشوق ... يتلظى كالأتون

سألت نفسي ... ماذا سافعل

وأنا أهواها وأريد فيها أن أتغزل

هل هي نائمة في تلك اللحظة ..

 أم أنها تنتظرني وتتجمل

كيف اليها أسافر وأرحل

أشتهي أن أداعب أسطورة الأحساس

واشم فيها حلاوة الأنفاس

ماذا سأفعل .. أخبروني أيها الناس

فالحب معي ... فاق كل مقياس

أريد أن أذهب أليها

فما كان مني ألا أن أستدعي في هاجسي ذاك الأمل

ذهبنا اليها برفقة أحساسي وحواسي

وحين رأيتها ... وصلت الى الى عرشها

كانت أميرة .. فيها أشواق من وطأتها بدت وكأنها تضمحل

كلها مبعثرة .. ثياب لم تعرف ماذا ستخفي من جسد مبجل

وأثارة كانت تجعلها كقمر لم يكتمل

نظرت أليها .. وألتقت عيناي في عيناها ..

وأرتبكت وبان عليها الخجل

حاولت أن تلملم تلك التضاريس التي بدت تتبعثر في خبل

فالكتفان كان يعانيان من حر لاهب

ووجوه تداعبه أجمل خصل

دنوت منها .. ونظرت اليها

كانت هي أنثاي .. وأنا نظرت أليها نظرة رجل

لمحت عيناي .. تتابع أماكن في وهج متصل

مسكت بيديها .. وبان منظر كان المنظر الأجمل

كان نهديها متنافرين متخاصمين .. يعانيان من خصام وزعل

فقالت في كل حيائها

حبيبي

ها أنت أتيتني في ليلتي

وأنا لم أحسبك أن تكون معي

تعرفني كم أنا أعاني من الحياء والخجل

أدر عيناك .. لذلك الجدار

فأن عيناك تقهرني .. وتسبيح أنوثتي على عجل

وأنا لاأريد أمامك أن أكون ضعيفة .. حتى لاأضمحل

فتلثمت كلماتي .. وتاهت حروفي .. وضاعت مني كل الجمل

أجبيتها .. ماذا أفعل ياحبيبتي .. وأنا أذوب لهفة عليك

قولي لي .. ما العمل ؟؟

أعذريني يافاتنتي

اعذري نظرات عاشق يهيم بك






فأنا بالنهاية ... حبيب  ومغرم .. ورجل

وكل مانحن فيه .. مجرد حلم .. وليس حقيقة

فكيف لي .. أن أسكن ثورتي المجنونة بك

هل تريديني أن أغيب عنك .. وأرتحل

لكن قبل الرحيل ياحبيبتي .. دعيني أعيش الحلم معك

وكلي أمل

مجرد لمسة منك .. وأخذك في حضني

كي أبعد عنك الخوف والخجل

لكني ياحبيبي .. أعلم مدى شقاوتك

واعلم مامدى دهائك

فلم أدع جملتها تكتمل

أخذتها بين أحضاني

وتهنا في عالم الآحلام

غرقنا معا في سيل من القبل

لم يكن حاضر بيننا الى جنون العشق

لاأعرف كم كانت عدد القبلات بيننا

هل كانت عشرات أم مئات

المهم أنها لحظة جنون .. وهذا ماقد حصل






0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : عذب الاوصاف