اوان لكل اوان

اوان لكل اوان

Blog Archive

المتابعون

About

اهلين وسهلاين فيكم زوارنا الكرام

احصائيات

Blogger news

Blogroll

Blogger templates

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts

حبيبتي .. دائما سأكون معك






 حبيبتي
سأبقى دائما معك
وأعيش أبدا لك
سآتيك محملا بغرامك
وأتنفس عشقك
فبك سأحيا حياتي
وأحقق لك كل أحلامك




أميرتي
 امكثي هناك في مكانك
 أمكثي في قصرك
 أنا من سيأتي عندك
 لاتتركيه مفتوح بابك
 وأغلقي جميع نوافذك
 أنا سأنفذ بطريقتي اليك
 لن أعبر سورك
 ولن أفتح بدهائي بابك
 ولن أكسر زجاج شباكك
 ومهما كانت عالية أشجارك
 لن أتسلقها ... خوفا .. أن يراني أحدهم
 أنا سأنفذ أليك .... عن طريق لايعرفه غيرك
 سأنفذ من اليك من خلاللك
 سيكون سبيلي اليك رغبتك
 ان اشاركك ليلتك
 وأكون معك في مسائك
 لو أردتيني بشوق ولهفة ... ستجديني عندك
 قولي ياحبيبتي ... هل تحسين بأني أمامك
 أم تحسين بواقع بعد مسافاتك
 كلميني ... فأنا ... لاأقول .. الا كلمة أريدك
 حدثيني بما يقوله لك احساسك
 كلميني هنا ولاتبعديني عن محرابك
 اريد أن أنصت اليك واحب سماع كلامك
غني معي
أنشديني بأجمل ألحانك
ودعيني بين أحضانك
لأشم عطر أنفاسك




وألثم بكل رغبتي
من شهد شفاهك
تجسدي أمامي بكل مفاتنك
وماهي الا لحظات
أغمضي عينيك
ستجديني أمامك


فاتنتي
فكم أنا مشتاق اليك
أريدك أن ترتدي لي فستانك
ذلك الذي يثيرني
وضعي المثير من أحمر شفاهك
أنتظريني
أنتظريني
أنتظريني
فانا سأبيت ليلتي معك
فماذا سيقول حينها أحساسك


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : عذب الاوصاف