اوان لكل اوان

اوان لكل اوان

Blog Archive

المتابعون

About

اهلين وسهلاين فيكم زوارنا الكرام

احصائيات

Blogger news

Blogroll

Blogger templates

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts

لن ... ولم أفقد أمل اللقاء





أشتقت أليك ياحبيبتي

كان الشوق يبلغ حد الأعياء

نظرت لما حولي ... كل شيء أبيض

سرير أبيض .. والملاءات بيضاء

حاولت النهوض مرغما لأستنشق نسمات الهواء

فأني أكره أن اشم رائحة الدواء

فتحت نافذتي .. وأستقبلت قبلتي

لاتنفسك من بعييييييييييييييييييييييييد

وهنا داهمني الشوق ... حتى بلغ مني أشده

ناضلت ... وأنا أشحذ همتي .. كي أستطيع الوقوف

لأني كنت في حالة تتوسط

بين هذيان عشقي وألم يأخذني الى حالة أغماء

قاومت ... كل ضعفي بقوتي

فأسترسلت بهمهمة الكلام

أناجيك ياحبيبتي

آآآآآآآآآآآآآه لو تعرفين كم انا مشتاق

لأول مرة ... لاأريد البقاء

أضطررت للكذب ... حتى على نفسي

كي أهرب من مكاني ... وآتيك محملا بكل لهفتي

هناااااااااااك ...

في نفس المكان الذي تعودنا فيه اللقاء

لكن ... لم أجدك

ألتفت الى المكان ...

لعلني ... أستنشق عطرك

ليدلني بأنك أتيت قبلي ... نظرت الى كل الأرجاء

لكن ... للأسف ... لم أشم شذاك

قررت أن أعود وألتفت الى الوراء

محملا بخيبة أمل ... لأنك لا تعرفي ماذا فعلت

كي أصل اليك ...

فقد تحاملت على وجعي

الذي حذرني منه بعض الاطباء

قالو لي ... اياك ان تبتعد

أياك ان تذهب ... فأن بقائك في مكانك

يعني انك ستتماثل للشفاء

..

..

مشيت بخطى متثاقلة ... أجر معها خيبتي

كأني أضعت الرجاء

وفجأة

أحسست بشيء ... يستوقفني

أنتظر ياحبيبي

أنه صوت ... يهمس في داخلي

لاأسمعه بأذني

بل أسمعه بأحساسي

لاتذهب ياحبيبي

عاود الصوت ... وبدا الظلام يتلاشى امام ناظري

وانبلج الضياء

انه طيفك حبيبتي ... كان يحدثني

يطمأنني ... يسائلني

هل ظننت بأني سوف لن آتي لموعد اللقاء

هل ظننت ياحبيبي ... سيبعدني عنك أمرا ما

فأنا وهبتك روحي وعقلي وقلبي وأحساسي

حتى الفناء

صحيح .. بأني أبتعد عنك بجسدي

لكني معك في لحظة

وهبتك ما استطيع ... كي أعيش معك

لاتساورك الشكوك ابدا

فكما انت ترتجي وصالي

أنا اتوسل الى خالقي في ذاك اللقاء

ها انا ارسلت لك طيفي

ليسامرك .. حتى أتيك كلي

كي يبقى معك ... حتى يحين موعد اللقاء
تأخرت قليلا عنك ... لأتزين لك

وأكون في قمة أناقتي

لأني أعرف بأني في عينيك

أميرة تمتلك عناقيد الهوى ... وفخر بنات حواء

أنا أريد أن اتوسدك .. وأشتهي في حضنك الأرتماء
فرحت حينها

رقصت طربا كالغلام

وأنا أعيش لحظة وله وهيام

أنتظر أميرة الاحلام

كي أعيش معها الغرام

لن ... ولم ... أفقد أمل اللقاء

مع حبيبتي ... كل النسااااااااااااااااااااء




0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : عذب الاوصاف