اوان لكل اوان

اوان لكل اوان

Blog Archive

المتابعون

About

اهلين وسهلاين فيكم زوارنا الكرام

احصائيات

Blogger news

Blogroll

Blogger templates

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts

رقصاتنا





هاهي السماء تعج بالغيوم وتزخ بالمطر

وتساقطت حباته على الوجوه

ومع نزول المطر زخات زخات

والمطر يحيطنا انا وانت

وكاننا عصفوران احتضنتهما الحياه من جديد

هنا تحت المطر تراقصنى وانا معك فى حلم جميل , وكاننى فى جنة ,

اراقصك فيها بين زخات المطر

ارى كل شىء باسما لى , كل شىء يهتف باسمك

معلنا عصيانه عليا وعلى مقاومتى للحب

اشعر بالهواء يراقصني .. فأنت الهواء وأنا تلك الزهره الراقصه


راقصني حلماً وحباً

راقصني ،، انت الليل الهادى وانا نجمتك




تتسلل في أعماقي

يتوه على فمي التعبير

اليك أهدي حروفي المبعثرة

معطره وكلها شجون

العبرات الحارقة

حتى الذهول

أحبك و أتنفسك بعمق



انت نفسي

وروحي

انت .. كل شيئ بحياتي

ووجداني

فدعني اتنفس عشقأً

من أنفاسك

وصورة حية

أستنشق منها هذيانك


ما زال الرقص مستمراً
على أطراف الانامل
وعلى بحور الشعر... وتفاعيله
ورقص على الشظايا
ورقص على البقايا
وآخر ارتجاف للبغايا
وبخور
وارتكاء على التكايا


والرقص مستمر





في حضرة الصمت
تقف القوافل منتظره
فقد حان الوقت لجعلها
في رقصاتها مبحره





اليوم لا لغة إلا لغة الشوق
ورسم أروع اللوحات
الحسية
وأنت معي أو أبقى معك
ورقصة غجرية
توجت نفسي على رأسها
فثمة مشاعر هزجه
تهزني
فأزل الوشاح عن وجهي
وراقصني


اليوم أنا سارقص



و أنت ارح قدميك ..



أستند إلى المقعد ،،



لا ترفض!!



أمسكك من صدرك



و أدفعك على الكرسي



أنزع لثامي من على وجهي



أربطه على خصري



و أبتدأ الرقص



و أنت في ذهول



فتلك العيون



تخفي وراءها



كل الفتون



اما انت بحبي مجنون



راقب



تحركاتي



إنني أهذي



إنني في عصر الجنون



أرقص




أرقص


أقطع أوردتك



أستل خنجري



و أغرسه بصدرك



انتزع قلبك !!



أستنتجد حبك



و أنت على لسان حالك



تسأل :


من أين اتيت



وكيف أتيت



وكيف عصفت بوجداني؟؟؟


أنا الريح



أنا امراة تتوسط الريح



وما تلك إلا رقصات



الألم و التجريح



راقب



راقب


راقبني و أنا أراقص



اهتزازات الريح





جسد يعربد بالمعاني

وجدته في صمتي

كأنه كان هناك

على مشارف القلب ينتظر

لم أسمع سوى نبضه

ونبضي

كان يكفي

فقط

أن تكون بقربي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : عذب الاوصاف