اوان لكل اوان

اوان لكل اوان

Blog Archive

المتابعون

About

اهلين وسهلاين فيكم زوارنا الكرام

احصائيات

Blogger news

Blogroll

Blogger templates

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts

في منتصف الطريق

لأول مرة تنتابني الحيرة في كل شيء

جلست لساعات ... امام سطوري

لأكتب شيئا .. لكني لم أقوى على أن أكتب

أعاني من ذهول اللحظة .. أصبت بغيبوبة

أريد أن أمسك بقلمي .. لكن قلمي يطلب مني أن أفيق

هل أنا نائم ... هل انا حالم ...

عرفت مابي ... أنا رجل يقف في منتصف الطريق

لاأفهم لم هذه الحيرة .. لم لاأستطيع أن اصدق هذياني

ايها الفكر ... أيها العقل ... أرجوك أن تستفيق

لكي أستدل على وجهتي ... وأمسك بقلمي

لأكتب لحبيتي ... حتى وان كانت حروفي ... تختزلها كلمتي


 
ياحبيبتي

حبيبك تاه في منتصف الطريق

وكل طريق له وجهتان

الى أي الأتجاهات أسير

فهناك في احدى نهايات الطريق

أجد نفسي ... وسط كومة حطب لم يكن خشبا

وليس فحما .. ولم يصب عليه زيتا

أنها أياما ... ستحرقني ... وأعيش فيها في وسط الحريق

انظر الى نفسي من بعيد

أشفق على ذاتي ... وأضع وجهي على صدرك

ينتابني الفزع ... وأنا لاأكف على رؤية حالي

أعود مرة ثانية .. أنظر لنفسي وكل شيء بي يأبى التصديق

هل سيكون مصيري ذاك الحريق ؟؟








أقول ... لأختار وجهة أخرى

ألتفت بأتجاه صورة أجد فيها نفسي داخل بحر عميق


أعاني فيه من الموت كغريق

انه بحر الشوق ... وأنا أتخبط في أمواجه

التي تسحبني الى عمق الهيام السحيق

اعافر بكل جسدي ... أجد أنفاسك تعينني

تحاول أن تنتشلني

لكن دوامة العشق ... تعرفني جيدا

وتعرف بأني لك حبيب وعشيق

تأخذني الى أبعد نقطة ... وأنا لاأستطيع التحديق

أهوال بأنتظاري ... وكوابيس تتربص بي

لاأعرف

لااعرف

لاأعرف

فأنا تهت في وسط الطريق

لكنني ماذا سأفعل

أنت من وضعني في تلك النقطة

وتركتيني لوحدي أعاني بين مصيرين

أما أختار الحريق

وأما أختار الغريق

يااااااااااااارب

اعني على مصيبتي

أجعل تلك الأيام سهلة ..

أريدها أن تمر برمشة عين

سأرتب حالي ... وألبس أفضل ملابسي

كما تحب أن تراني حبيبتي ... شاب أنيق

وأخذ معي سر عشقي

وصور بناتي

وكل أغنياتي

وأمشي بما أختاره من طريق

أنها حبيبتي

كعبة عشقي .. دون تشبيه يا ألهي

هي من ستطوف حولي

كي تشعرني بحبها وعشقها وحنانها

وماهي الا لحظات

ستقول لي

أنهض ياحبيبي

فنحن الأن ... نكمل ايام عيد العشق معا

قد أكملنا الطواف وهانحن نعيش أيام التشريق

عتبي عليك حبيبتي

كم كنت أحب أسلم عليك

قبل أن أذهب وأختار لوحدي الطريق

ألم يخبرك أحساسك ... بأني تائه وسط الطريق

الم يخبرك قلبك .. بأني أحتاجك لتكونين لي أجنحتي

كي نطير معا .. فأنا تعلمت أن أكون في سمائك حرا طليق

تذكريني ياحبيبتي في كل لحظة

وتذكري كيف سيعاني في بعدك ذاك المجنون العشيق

سأذهب ...   أعذريني

فهي كلمات رجل يحاول أن يستفيق

رجل تاه في وسط الطريق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : عذب الاوصاف