اوان لكل اوان

اوان لكل اوان

Blog Archive

المتابعون

About

اهلين وسهلاين فيكم زوارنا الكرام

احصائيات

Blogger news

Blogroll

Blogger templates

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts

حبك يفضحني

جئتك هاربة من ظلي
يلاحقني
يتمنى ان يكشف سري

يمد يداه إلى صدري
يغرس أظفاره في قلبي
ليشلع ماتخفيه نفسي

خبئني خلفك خبئني
لبسني الأسود و الأبيض
وإن شئت الأحمر والأصفر
كي يغفل عني ويجهلني

سكني مدن مهجوره
جددلي مدينة أحزاني

ناديني بأحرفك العتماء
وإن شئت بدل لي إسمي
كي يعجز ولايبحث عني

إقرأني حروف ملعونه
وأوصفني بهمج المجنونه

أوقفني بزاوية الأخطاء
وشبهني بتعب الممحونه

ضمن الجان حولني
إلبسني
تعطر بي
سرح شعراتك بأجزائي
فلتأكلني أو تشربني
أو بين الوجبات اعصرني
المهم
أن تخفيني
و أن يرحل عني

أحمني منه أو منه إحميني

كقطع البللور كسرني
جملني إن كنت قبيحه
قبحني إن كنت جميله
غيرني
بدلني


أخاف على سري مني
سري مكنون في نفسي
أسقيته
وربيته
وكبرته
خفت عليه منك ومني

سري هو سكنات عشقي
هو أنا وأنت و إبنتي وإبني
هذا ط ف ل ي
أخاف عليه
حملته عمرا" دون ولاده
وسأموت وسيبقى في دمي[

رجيتك يا صاحب سري
ساعدني
فهذا الظل قد بهذلني
حملني هما" على همي

سيفضحني
هنا وهنا وهنا وهناك
بين جيراني وأهلي
عند عدواني وصحبي

خبرني أرجوك خبرني
ماذا سيكون مصيره ومصيري
إن أفصح هذا الظل عني
إقرأ لي فنجاني وكفي
ساعدني في البحث عن العرافين
عن الكهان والعطارين
أعلم أني سأكفر من خوفي

لكني لاأبالي

إن شئت ك ف ر ن ي

فهذا عيشي وهوائي
هذا شربي ودوائي
هذا خيري
أخاف عليه من شري
أخاف عليه من قدري

ياظلي
إن كنت تريد التدمير
فأترك لي هذياني وعشقي
وأنا دمرني
بالدم أغسلني
قطع شرياني ووريدي
إسلخني
أوقدني
بس أترك لي جنينا يسكنني




0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : عذب الاوصاف