اوان لكل اوان

اوان لكل اوان

Blog Archive

المتابعون

About

اهلين وسهلاين فيكم زوارنا الكرام

احصائيات

Blogger news

Blogroll

Blogger templates

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts

تعالي يا عشتاري







في نفس هذا الوقت


اريد ان اعيش معك كما احببت

في مكان على البحر

شيء بسيط .. لكنه غادة من الجنان

تأكدي ان هذا ما اشتهيت

اريدك كما انتي في لحظتك كما تمنيت

ارافقك الى مكان نكون فيه معا

عشاق ... لوحدنا ... في خلوة

مع بعضنا ... اصغي للنسمات كما أصغيت

عيشي ماتريديه أن تكوني ... كما رغبت

انتشي من السعادة ... كما أنا معك أنتشيت

كلميني عن أحلامك ... هل تكون كما توقعت

أنها بسيطة أحلامنا

نريد أن نكون لبعض ... بأي بقعة بالدنيا

أنا لك .. وأنتي لي

نلهو .. ونلعب ونمارس الحب كما رغبت

كوني لي كما تشتهين الان

لااعرف مايداخلك

لكني به احسست

اطلقي العنان ... لأفكارك وأمنياتك وأحلامك

تأكدي أنك معي قد تحررت

طيري في السماء

كما هي أنثى النورس

طيري معي ... فأنا لأجلك قد حلقت

سآخذك لدنيا ... ليس غريبة عن أحلامك

لأنك فيها كل الحب قد تعلمت

قولي لي ياطفلتي

ماذا تشتهين ... وتأكدي

أني سأعلم لو عني شيء أخفيت

ارتدي ثيابك وتعالي معي الى هناك

وكوني كما تحبين

وكما انا احببت

ارقصي وانثري البسمة في الاجواء

فأنا بك قد جننت






ساكون  عشتار

 عشتار التي رسمتها

التي كانت حلمك منذ طفولتك

 ساكون لك انثاك

 التي طالما حلمت بها

 حلمت بي انثى من دون مساحيق

 من دون   شيئ

 كما انا   ساكون

 وكما انت تريد

  سوف تنظر  الية

 وكانني حورية من حوريات البحار

 هكذا تريد انثاك





حبيبتي

أنك عشتاري التي تعرفيها .. كما رويت

وكما هي في بالي منذ نعومة اظافري

انك ... برعما قد زرعته في داخلي

ومن نزف عشقي لك سقيت

على حبي وحناني ...

ربيتك ... وما اروع ماربيت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : عذب الاوصاف