اوان لكل اوان

اوان لكل اوان

Blog Archive

المتابعون

About

اهلين وسهلاين فيكم زوارنا الكرام

احصائيات

Blogger news

Blogroll

Blogger templates

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts

أناني ... في عشق أنثاي الأسطورية


يسألوني ... لم أنت أناني في عشقك لها
فأجبتهم .. لأن حبيبتي في عشقي أنانية
وكيف لي لاأكون أنانيا ... بعشقها
مابالكم تتسائلون
لم أنتم متعجبون
نحن متفقان أنا وهي
أن نعشق بعضنا بكل أنانية
...
هي من غيرت ظلمة عالمي
وأشرقت في سمائي شمس سرمدية
حبيبتي فاقت الخيال ... لأنها أنثى أستثنائية
تفوق كل النعوت والصفات العادية
هي قصيدة حب أجوائها أندلسية
ألهة حب في حكايات أسطورية
عطرها ... نفحة منه يكفي كل النساء الباريسية
سحرها ... يأخذني بعيدا الى مواطن العشق
ولحظات دفء على سواحل مخملية
بعشقها أكتسبت صفة الرومانسية
كلماتي أصبحت تفيض شاعرية
وهمساتي
باتت تعتنقها كل أنثوية
...
ويسألوني ... لمن تكتب هذا الحب
أرد عليهم ... أني أكتب الحب
لحبيبتي ومالكة قلبي ... أميرتي الغجرية



ذات الكبرياء والعنفوان والأصول العربية
أنها ترنيمة عشق تعزفها قيثارة عربية
اهزوجة حب ترددها كل عاشقة صبية
أما يحق لي أن أعيش عشقها بأنانية
أما يحق لي أن اغرم بها بنرجسية
أنها عشقي انا ... أدمنتها بكل الجنون
فكانت حبيبتي الأبدية
فلا تلوموني بحب أنثاي الأسطورية


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : عذب الاوصاف