اوان لكل اوان

اوان لكل اوان

Blog Archive

المتابعون

About

اهلين وسهلاين فيكم زوارنا الكرام

احصائيات

Blogger news

Blogroll

Blogger templates

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts

دعني أمارس طقوسي








تعال ضمني الى قلبك سيدي واغفر حماقاتي

تعال لأحبك ..وأكتبنا شيء من حزن ..لو غبت أو قسوت

وشيء من فرح..لو أتيت وأمطرت

وشيء ..من كل شيء.. يقرع أجراس قلبك

يصب في دماءك

ويسكن عظامك

جنون بي

 
 
قبلني أيها المتردد

يا أملاً أحيا به في كل عيد

بين شفتيك رضاب روحي

عسل معتق بل هناك المزيد

قبلني ….وخذ ماشئت مني

جمري وعطري..وافعل كل ماتريد

قبلني….وداعب جنوني

وطر بروحي كطفلٍ وليد

قبلني…وأغفو على صدري

وحررني من قيد الحديد



قبلني حبيبي , انني انام بصــــمت

وحيدة في الثلج

اناديـــك في حلمـــــي

انـــــت حبيبي

ابحث عن ذكرياتي في عينيك

ضائعة في هذا المشهد

احضني جيدآ , واقسم لي كثيرآ

لن نتفترق ابدآ

ان كنت تستطيع لمسي بلطف




ساعطيـــك حبــي

ابحرنا في ظلام الليل

خارج البحر

لتجدني هنـــاك

لأجدك هناك

اعشقني الآن لو كنت تجرؤ

قبلني حبيبي , انني انام حزينــة

وحيـــدة , لأراك غــدآ

اناديــــــك في حلمــــــــــي

انـــــت حبيبي


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : عذب الاوصاف